أفضل الأعضاء في هذا المنتدى
آخر المشاركـات
941 المساهمات
800 المساهمات
708 المساهمات
701 المساهمات
693 المساهمات
661 المساهمات
605 المساهمات
511 المساهمات
500 المساهمات
500 المساهمات


اذهب الى الأسفل
maha
maha
عميل خبير
البلد |✧ : الامارات
عدد المساهمات |✧ : 511
تاريخ التسجيل |✧ : 29/12/2018
الجنس |✧ : انثى

عام أفضل المناطق الطبيعية في بالي للعائلات

في الخميس أبريل 25, 2019 12:05 am



أفضل المناطق الطبيعية في بالي للعائلات

1- وتربوم بالي  

محبّي الألعاب المائية سوف يجدون مُرادهم في حديقة وتربوم، تلك الحديقة المائية التي تم إنشائها عام 1993، وقد تم تطويرها لتشمل الكثير من الألعاب المائية المتنوعة، تلك التي تناسب الأطفال والكبار، لذا فهي ملاذ للعائلة والأصدقاء من مختلف الأعمار، يمكنك في وتربوم بالي قضاء أمتع الأوقات وسط مجموعة متنوعة من الألعاب المائية، كما توفّر لك الحديقة مجموعة من المطاعم المميزة لقضاء يوم كامل من المتعة.

2- حديقة حيوانات بالي  

السياحة في بالي
لا تقتصر فقط على الشواطئ والطبيعة الخلابة، فهي كذلك موطن لفصائل متنوعة من الحيوانات، ويمكنك استكشاف ذلك في حديقة حيوانات بالي، تلك الحديقة التي تحتوي على مجموعة متنوعة من الثدييات، بالإضافة إلى مجموعة من الطيور والزواحف، والنباتات الاستوائية.

تستطيع في حديقة حيوانات بالي إطعام الحيوانات بنفسك، والتقاط العديد من الصور التذكارية بصحبتهم، كما يمكنك الاستمتاع بمشاهدة العروض المميّزة التي تقدمها الحديقة على مدار اليوم.

3- شلال جت جت  

يعد شلال جت جت من المناطق الأكثر زيارة على جزيرة بالي، نظراً لأنه وجهة رئيسية لمحبّي التصوير الفوتوغرافي، فذلك المنظر الخلاب يجذب المصورين لالتقاط أجمل الصور، نظراً لتوفُر سلسلة متكاملة من عناصر الطبيعة، أي الشلال والمساحات الخضرات والمنحدرات الصخرية، إنها بالفعل وجهة مثالية لمحبّي الطبيعة.

تستطيع الدخول إلى الشلال بدفع رسوم خاصة، كما يمكنك السباحة في المسبح المتواجد أسفل الشلال، وكأيّ دولة في العالم تمتلك إندونيسيا أسطورة مرتبطة بشلال جت جت، حيث تؤكد تلك الأسطورة أن سباحة الأزواج سوياً بهذا المسبح تُجلب الحظ السيئ لعلاقتهما !

يذكر أن لشلال جت جت شلال توأم، هذا الشلال يدعى (شامبوهان)، وقد أطلق عليه لقب Twin Waterfall لكونه يشبه شلال Gitgit ، بينما يقع شلال شامبوهان في منطقة سوكاسادا ريجنسي.

4- حديقة بالي النباتية  

لن تشعر بمتعة السفر إلى بالي إلا بعد زيارة حديقة بالي النباتية، هذه الحديقة الهامة التي تستقطب محبّي المناظر الطبيعية الخلابة، والراغبين في التعرف بصورة أكبر على النباتات الإستوائية النادرة، يمكنك بحديقة بالي النباتية القيام بالعديد من المغامرات المثيرة، أهمها مغامرة الانتقال بين الأشجار عن طريق الحبال المخصصة، كما يمكنك قضاء ليلة مميزة وسط الطبيعة الخلابة، لكن ننصحك بإحضار ملابس ثقيلة لانخفاض الحرارة بهذه المنطقة ليلاً.



S @ M E H
S @ M E H
مراقب
البلد |✧ : مصر
عدد المساهمات |✧ : 55
تاريخ التسجيل |✧ : 17/06/2020
الجنس |✧ : ذكر

عام رد: أفضل المناطق الطبيعية في بالي للعائلات

في الثلاثاء يونيو 30, 2020 7:34 pm
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ~
ماشاء الله شعلة نشاط وقدمتي لنا العديد من المواضيع المفيدة
والمعلومات مفيدة جدا وطريقة تقسيمها سهل
للقراءة أحسنتِ العمل
استمري على هذا المنوال
تقبلي مروري في أمان الله


أفضل المناطق الطبيعية في بالي للعائلات One_pi10
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى